منتدى حياتي لله

منتدى حياتي لله
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحياة والحب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 9
العمر : 47
المزاج : عال
بلد الإقامة : مصر
الجنسية : المصرية
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: الحياة والحب   الإثنين أبريل 14, 2008 12:49 am

الحب فطرة حبانا الله بها ونعمة أنعم بها علينا ننعم في أفيائها بقلوب تنبض دائماً بهدوء، نبضات تجوب الآفاق بحبور لتعلن للجميع أن هذا القلب ينظر بعيون تحمل الدفء الذي يملأ كل جوانح من حوله فيحيلها مروجاً باسقة بأزاهير المودة ورياحين الرحمة وأريج اللطف وعبير السحر الحلال كل ذلك يتضوع في جنبات الفؤاد شذى يميل الأعناق ويرخي الأهداب ويطلق كلمات الشكر والامتنان بوافر الصدق.

وتاج هذه الفطرة وسيدها الذي يقودها في الطريق الصحيح هو الحب في الله ولله ذلك الحب الذي بشر الرحمن الرحيم أهله بأنهم في يوم القيامة على منابر من نور ومن خلال هذا نجد المسلم يعيش حياته كلها في سعادة يتسامى بها إلى السحاب فيشعر بنشوة النصر على نفسه الأمارة بالسوء وما تحمله له من الهموم بإثارة كل كوامن الذكريات الحزينة ومواقف الذل وكلمات التجريح وذكريات الظلم.

وهناك قلوب اكتوت بنيران الظلم من أقرب الناس إليها ممن سلمته قلبها بإخلاص فاستهوى العبث الدائم بتلك القلوب المحبة حتى أحالها جراحاً ممتدة أطبقت على تلك المضغة فأحالتها نزيفاً أضعف مجرى الحب نحو تلك الأيدي الآثمة وقلبتها لقوة النزيف إلى قلوب امتلأت كرهاً وبغضاً.

ولكنا نقول لهم: دعوا الظالمين ينعمون بحياة الظلم فرحين فهي في الحقيقة سراب يحسبه الظمآن ماء. وكلما أنّ القلب الجريح هاجت بك ذكريات الألم تريد تعكير حياتك قل له: أيها القلب الجريح إن من ظلمك يعيش حياته وهو ظالم ممقوت من الله غير آبه بحياة من ظلمهم ولا بشفاء قلبه الظالم وأنت تضيع حياتك باستجرار الذكريات والمواقف المؤلمة.


farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحياة والحب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حياتي لله :: المنتدى الإسلامي-
انتقل الى: